Soirée Sympa
Pour le bon fonctionnement du site www.soireesympa.com, des informations sont susceptibles d'être enregistrées dans des fichiers Cookies installés dans votre ordinateur, tablette ou téléphone mobile. En navigant sur le site www.soireesympa.com vous consentez à l'utilisation de ces cookies et des CGU.

أسهل طريقة لبيع التذاكر عبر الإنترنت في المغرب

Contenu de l'article

.كانت فترة كوفيد بالتأكيد صعبة للغاية بالنسبة للكثير من الناس. لكن كان لها تأثير واضح. وهو تسريع رقمنة جميع أنشطتنا خاصة في المغرب

.بخبرتنا الدولية ، أتينا إلى المغرب من أجل رقمنة جميع عمليات الحجز وإصدار التذاكر للعروض، الحفلات الموسيقية، المهرجانات، الحفلات أو أي نشاط آخر

.إنها توفر برنامج تذاكر رقميًا بالكامل يوفر للمنتجين / المنظمين الكثير من الوقت في إدارة عروضهم

Billetterie en ligne

فائدة بيع التذاكر عبر الإنترنت

يتواصل الآن جميع منظمي الحفلات و المنتجين تقريبًا على الشبكات الاجتماعية. نظرًا لقوتها وعدد مستعمليها، فمن الصعب الاستغناء عنها. و في بعض الأحيان أيضًا يقوم المنظمون بنشر رقم هاتف حتى يتمكن زبناؤهم من حجز تذاكرهم عبر الهاتف. هذه الطريقة  لها عيب كبير. هي أن الحجوزات الهاتفية ليست مؤكدة. لم يدفع الزبناء تمن التذكرة ، وبالتالي قد لا يحضر البعض في يوم العرض ، والقاعة التي يعتقد أنها ممتلئة قد تكون في الأمر الواقع فارغة. قد يكون الأمر مؤسفا مؤسف خاصة إذا كام المنظم تلقى مكالمات أخرى للحجز لكنه رفضها لأنه تم الوصول إلى عدد الأماكن المتاحة بالقاعة. 

طريقة بديلة للحزج بالهاتف

يمكن لـصواريه سامبا أن تحل محل جميع الحجوزات الهاتفية من خلال تقديم وسيلة للحجزمؤكدة للزبناء. يتم بعد ذلك دفع جميع الحجوزات ولم تعد مشكلة الحجوزات غيرالمؤكدة تطرح للمنضم.

بيع التذاكر على وسائل التواصل الاجتماعي 

عندما تنشئ واجة لبيع التذاكر على صواريه سامپا ، يكون لديك رابط يمكنك دمجه في جميع المنشورات على الشبكات الاجتماعية / البريد الإلكتروني أو أي وسيلة اتصال أخرى.  

يمكن للزبناء بعد ذلك النقر على الرابط وإجراء الحجز عن طريق الدفع مباشرة ببطاقتهم البنكية على الموقع.  

دمج بيع التذاكر في جميع المنشورات على الشبكات الاجتماعية

نهاية مراقبة لائحات الزبناء عند الدخول

تسهل صواريه سامپا إلى حد كبير مراقبة التذاكر في الدخول إلى الحدث المنضم. باستخدام تقنية رمز QR، تتخلصون تمامًا من القوائم المطبوعة للتحقق من تذاكر الزبناء. كل زبون لديه رمز QR على تذكرته التي تحتاج فقط إلى مسحها ضوئيًا باستخدام الماسح الضوئي للتذاكر المدمج في مكتب التذاكر الخاص بك مجانًا. الماسح الضوئي يعمل بأي جهاز مزود بكاميرا. تعرف على المزيد حول الماسح الضوئي للتذاكر

 

 

 

كم من الوقت يستغرق إنشاء واجهة لبيع التذاكر ؟ هل ذلك معقد؟

واجهة التذاكر صواريه صامپا سهلة للغاية. يستغرق الأمر 3 دقائق لإنشاء الواجهة. لا حاجة لتوقيع عقود أوإرسال مستندات. كل شيء يحدث من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك. في غضون دقائق قليلة ، يمكنك بيع تذاكر عرضك أو أمسيتك في المغرب. تستجيب مصلحة الزبناء لدينا لجميع طلبات المساعدة من زبناءها ، ولكن النظام بديهي جدًا لدرجة أنه لا يتطلب تدريبًا لك أو لفريقك. 

حل الخدمة الذاتية

 

يتيح لك برنامج التذاكر صواريه صامپا أن تحدد بنفسك أسعار الدخول إلى سهرتك، أو التواريخ ، أو المكان ، أو المعلومات التي تود أن تحصل عليها من طرف زبنائك... لا حاجة لإرسال طلب إلى مصلحة الزبناء أو انتظار تدخل يدوي. 

الظهور في محركات البحث

عندما تبيع تذاكرعبر الإنترنت ، فإن أحد أهم العناصر هو التواصل. في الواقع من الضروري أن تكون مرئيًا بكل الوسائل الممكنة من أجل الاستجابة لطلبات الزبناء الذين يرغبون في حجز تذكرتهم. تقدم صواريه صامپا أفضل تقنيات الضهور على محركات البحث على الإنترنت. بعبارات ملموسة ، بمجرد إنشاء واجهة التذاكر الخاص بك ، فإن أي زبون يبحث على الإنترنت سيجد بسهولة الواجهة من بين النتائج الأولى ، مما يمنحه إمكانية حجز تذكرته مباشرة.

SEO

لا توجد أي رسوم اشتراك، حصرية أو تثبيت

لا يتطلب استخدام صواريه صامپا أي اشتراك أو حصرية أو تكاليف تثبيت. تطبق رسوم التذاكر فقط إذا كنت تبيع التذاكر. إذا كان الدخول إلى الحدث مجانيًا ، فإن استخدام البرنامج مجاني تمامًا أيضًا. 

الأتصال

من الصعب تخيل إدارة نشاط حدث بدون أداة اتصال قوية. وهذا لأسباب متعددة. موقع الحدث قد يتغير، العرض قد يبدأ بعد ساعة ، تغيير في البرمجة ... الأسباب لضرورة التواصل مع الزبناء تتعدد. يبسط برنامجنا هذا العمل قدر الإمكان. يوفر أداة اتصال مدمجة في واجهة التذاكر للتواصل مع ضيوفك أو زبنائك. ما عليك سوى النقر فوق "إرسال رسالة" وسيتلقى جميع ضيوفك رسالة مخصصة بالمحتوى المطلوب. 

Réservations

علاوة على ذلك ، عندما تنشئ حدثًا جديدًا ، من المنطقي جدا أن تدعو الضيوف الذين حضروا عروضك السابقة.

لقد فكرنا في كل شيء. ما عليك سوى النقر على الزر المخصص بذلك فيتلقى جميع ضيفك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط واجهة التذاكر الجديدة لحجز تذاكرهم. 

Invitation

 

طلب عرض


تريد أن ترى كيف تستعمل واجهة التذاكر الخاصة بك ، اطلب عرضًا تجريبيًا دون أي التزام من طرفك. سيسعد فريقنا بمساعدتك وإظهار كيف يمكن لمنصتنا أن تكون مفيدة لك في إدارة نشاطاتكم في المغرب. 

 

Partager l'article
https://www.soireesympa.com/article/vendre-des-billets-au-maroc
Lien copié dans le presse papier.
Cliquez pour copier le lien